Advertisement

ليونيل ميسي افتارات ميسي - #ليونيل-ميسي on Tumblr / ميسي أم رونالدو من الأفضل؟

ليونيل ميسي افتارات ميسي - #ليونيل-ميسي on Tumblr / ميسي أم رونالدو من الأفضل؟. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي. وأضاف الموقع بأن ليونيل ميسي سيوقع على عقده الجديد مع برشلونة مساء اليوم الخميس لمدة خمس سنوات، مع وجود بنداً في عقد ميسي يتيح له الرحيل صيف عام 2023 بدون دفع الشرط الجزائي. ويذكر أن عقد ميسي السابق مع برشلونة انتهى في 30 حزيران الماضي. ولكن من أجل حل الأزمة المالية كان يتعين على ميسي تخفيض 80 أو حتى 90% من راتبه كي يجدد تعاقده.

اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم المباراة. ليونيل ميسي أصبح حرا بعد انتهاء مدة عقده مع برشلونة. أعلن نادي برشلونة، اليوم الخميس، أن لاعبه الأسطوري ليونيل ميسي سيغادر الفريق، مشيرا إلى وجود عقبات اقتصادية وهيكلية في مسألة تجديد العقد. وأضاف الموقع بأن ليونيل ميسي سيوقع على عقده الجديد مع برشلونة مساء اليوم الخميس لمدة خمس سنوات، مع وجود بنداً في عقد ميسي يتيح له الرحيل صيف عام 2023 بدون دفع الشرط الجزائي. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي.

خبير تحكيم: ميسي كان يستحق الطرد بعد ضرب الحكم بالكرة في ...
خبير تحكيم: ميسي كان يستحق الطرد بعد ضرب الحكم بالكرة في ... from www.eremnews.com
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يوقع عقدا جديدا مع برشلونة وأضاف البيان، أنه « أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. 'ميسي مصدوم.' جماهير برشلونة تتجمّع أمام الكامب نو. وظهرت على المشجعين علامات الدهشة والحزن والأسى بعد. ويمكن لميسي الانتقال إلى أي نادٍ يريده مجانا في الأيام المقبلة بعد انتهاء عقده مع برشلونة. في حوار نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على موقعه الرسمي، أكد قائد منتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الفريق يحضر بصورة جيدة. وقال برشلونة في بيان الطرفان يشعران بالأسف الشديد لعدم تحقيق ما كان يرغب فيه اللاعب. وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي. لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة الإسباني.

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يوقع عقدا جديدا مع برشلونة وأضاف البيان، أنه « أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة.

لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة الإسباني. في حوار نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على موقعه الرسمي، أكد قائد منتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الفريق يحضر بصورة جيدة. لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة ثالث الدوري الإسباني لكرة القدم وستنتهي بالتالي شراكة دامت أكثر من 20 عاما بين الطرفين كما أعلن النادي الكاتالوني وأضاف البيان أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. وستنتهي بالتالي شراكة دامت أكثر من 20 عاما بين الطرفين. ليونيل ميسي أصبح حرا بعد انتهاء مدة عقده مع برشلونة. وكان برشلونة قد قام مباشرة بعد نشره البيان، الذي أعلن فيه عن نهاية تجربة النجم الأرجنتيني مع الفريق، بحذف اسم و صورة ليونيل ميسي من موقعه الرسمي. حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة مدوية وهي رفض ميسي تجديد تعاقده مع فريق. وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. وجاء في البيان: على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. وأضافت الصحيفة أن الفريق الذي يمثل ميسي اتصل بسان جيرمان حول انتقال محتمل للاعب الأرجنتيني إلى نادي العاصمة الفرنسية. وانضم ميسي إلى أكاديمية الناشئين في برشلونة في سن 13 وأصبح الهداف التاريخي للنادي وأكثر اللاعبين مشاركة بقميصه.

وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي. الرئيس (خوان لابورتا) كان واضحا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالي لا. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. يتناول الوثائقي مسيرة (ليونيل ميسي) الكُروية منذ صغره وحتى بزوغه كنجمٍ في عالم كرة القدم، حيث يستعرض لنا كيف بدأ ثم يقوم باستعراض مسيرة (ميسي) مع نادي (برشلونة) ومعاناته المستمرة مع الإصابة، والإنجازات التي حققها مع النادي وإنجازاته الشخصية. ونشر برشلونة بيانا أكد فيه رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي بعد فشل مفاوضات التجديد.

ميسي يكشف عن مفاجأة - بريس تطوان - أخبار تطوان
ميسي يكشف عن مفاجأة - بريس تطوان - أخبار تطوان from presstetouan.mcdn.ma
أفادت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في حالة صدمة، بعد بيان ناديه، ووفقًا لمصادر مقربة من قائد برشلونة السابق، وفي الوقت الحالي ميسي ليس لديه أي خطط لإبداء أي رد فعل علني. وهذا ما وقف في وجه توقيعه على عقد جديد. ميسي أم رونالدو من الأفضل؟ أعلن برشلونة الاسباني عبر موقعه الرسمي أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر حول المسألة المالية. حيث كشفت تقارير صحفية إسبانية مفاجأة مدوية وهي رفض ميسي تجديد تعاقده مع فريق. وكان ميسي قد اتفق منذ أسابيع على تجديد تعاقده مع برشلونة مقلصا راتبه الشهري ولكن الخطوة كانت تعتمد على بيع عدد من اللاعبين لتأمين الأموال اللازمة لدفع راتب ميسي. ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق. احتشد عدد من مشجعي برشلونة على بوابات النادي بعد الاعلان عن رحيل ليونيل ميسي عن النادي.

وانضم ميسي إلى أكاديمية الناشئين في برشلونة في سن 13 وأصبح الهداف التاريخي للنادي وأكثر اللاعبين مشاركة بقميصه.

اطلع على أحدث الإحصاءات التفصيلية له بما في ذلك الأهداف، ويساعد، ونقاط القوة ونقاط الضعف ودرجات التقييم المباراة. لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة الإسباني. وجاء في البيان: على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم. سان جيرمان يجهز خطة مالية لضم ميسي. وأضافت الصحيفة أن الفريق الذي يمثل ميسي اتصل بسان جيرمان حول انتقال محتمل للاعب الأرجنتيني إلى نادي العاصمة الفرنسية. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. ليونيل ميسي أصبح حرا بعد انتهاء مدة عقده مع برشلونة. أفادت تقارير صحفية أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني في حالة صدمة، بعد بيان ناديه، ووفقًا لمصادر مقربة من قائد برشلونة السابق، وفي الوقت الحالي ميسي ليس لديه أي خطط لإبداء أي رد فعل علني. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. ونشر برشلونة بيانا أكد فيه رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي بعد فشل مفاوضات التجديد. وبعد رحيل ميسي رسميا عن برشلونة فإن اللاعب يقترب بقوة من الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأنه النادي الوحيد الذي لديه القدرة على دفع راتب ميسي السنوي، ويأتي بعده مانشستر سيتي الإنجليزي. ونشر برشلونة بيانا أكد فيه رحيل النجم الأرجنتيني عن النادي بعد فشل مفاوضات التجديد. 'ميسي مصدوم.' جماهير برشلونة تتجمّع أمام الكامب نو.

أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا، مساء اليوم الخميس، أعلن فيه رحيل نجمه وقائده ليونيل ميسي وتوجيه الشكر له على كل ما قدمه طوال السنوات الماضية. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. احتشد عدد من مشجعي برشلونة على بوابات النادي بعد الاعلان عن رحيل ليونيل ميسي عن النادي. في حوار نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم على موقعه الرسمي، أكد قائد منتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن الفريق يحضر بصورة جيدة. الرئيس (خوان لابورتا) كان واضحا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالي لا.

ليونيل ميسي حقق 160 جائزة فردية خلال مسيرته الكروية
ليونيل ميسي حقق 160 جائزة فردية خلال مسيرته الكروية from e1.elaph.com
وأضاف الموقع بأن ليونيل ميسي سيوقع على عقده الجديد مع برشلونة مساء اليوم الخميس لمدة خمس سنوات، مع وجود بنداً في عقد ميسي يتيح له الرحيل صيف عام 2023 بدون دفع الشرط الجزائي. وكان ميسي وصل إلى برشلونة عقب نهاية عطلته الصيفية، ومن المقرر أن يعقد والده ووكيل أعماله خورخي ميسي جلسة مع إدارة البارسا قبل توقيع العقود رسميا. ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق. وبعد رحيل ميسي رسميا عن برشلونة فإن اللاعب يقترب بقوة من الانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأنه النادي الوحيد الذي لديه القدرة على دفع راتب ميسي السنوي، ويأتي بعده مانشستر سيتي الإنجليزي. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي. ميسي وبرشلونة قصة امتدت، وكان فيها كثير من الفصول، لكنّها وصلت إلى نهايتها. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي. لن يوقع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة ثالث الدوري الاسباني لكرة القدم وستنتهي بالتالي شراكة دامت اكثر من 20 عاما بين الطرفين كما اعلن النادي الكاتالوني واضاف البيان امام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة.

حصد أسطورة برشلونة ليونيل ميسي جائزة هداف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي برصيد 12 هدفًا، متفوقًا بذلك على روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الذي جاء في المركز الثاني بأربعة أهداف، أما الهداف التاريخي لدوري الأبطال كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي.

احتشد عدد من مشجعي برشلونة على بوابات النادي بعد الاعلان عن رحيل ليونيل ميسي عن النادي. بينما كان رفاق ليونيل ميسي في طريقهم لتحقيق الفوز، سقط هدف ميغيل بورخا كالثلج على كتيبة المنتخب الأرجنتيني. أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، اليوم الخميس، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لن يوقع عقدا جديدا مع برشلونة وأضاف البيان، أنه « أمام هذه الوضعية، لن يبقى ليونيل ميسي مرتبطا ببرشلونة. أعلن برشلونة الاسباني عبر موقعه الرسمي أن نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر حول المسألة المالية. الرئيس (خوان لابورتا) كان واضحا اليوم، لم أتحدث مع اللاعب أو الرئيس، وبالتالي لا. أما حول إعلان برشلونة أن ليونيل ميسي لن يستمر مع الفريق، قال غوارديولا: ليونيل ميسي لن يجدد عقده مع الفريق. ويذكر أن عقد ميسي السابق مع برشلونة انتهى في 30 حزيران الماضي. أعلن نادي برشلونة رسميا رحيل قائده ليونيل ميسي عن الفريق بشكل رسمي. ميسي في لقاء سابق ضد باريس سان جيرمان. أعلن برشلونة الإسباني، يوم الخميس، مغادرة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صفوف الفريق، بعد 21 عاما قضاها اللاعب في النادي. ميسي بالفعل كان قد وافق على تخفيض راتبه بنسبة 50% كي يبقى مع ناديه الذي جاء إليه شابا يافعا ولم يرتد قميص غيره أبدا. لن يوقع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عقدا جديدا مع برشلونة الإسباني.

وبهذا تنتهي رحلة ليونيل ميسي رفقة برشلونة التي دامت 21 عاما، قاد خلالها النجم الأرجنتيني النادي إلى تحقيق عديد الإنجازات التاريخية على المستوى المحلي والقاري ميسي ليونيل ميسي. أعلن برشلونة الإسباني، يوم الخميس، مغادرة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صفوف الفريق، بعد 21 عاما قضاها اللاعب في النادي.

Posting Komentar

0 Komentar